
كشفت دراسة أجرتها شركة جارتنر أنه بحلول عام 2025، ستلجأ المؤسسات الكبيرة إلى الذكاء الاصطناعي لتوليد 30% من رسائلها التسويقية الخارجية. وخلال العام الماضي، تطور الذكاء الاصطناعي من كونه مُمكّنًا إلى محرك مستقل للتحول التسويقي. وتستخدم العلامات التجارية الآن الذكاء الاصطناعي لتحليل تدفقات البيانات الضخمة، وأتمتة عملية اتخاذ القرارات، وتحسين الأداء في كل نقطة اتصال. ويؤدي التبني السريع للأدوات المدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى إعادة صياغة تفاعل العملاء، وإدارة الحملات، وذكاء تجربة العملاء.
لتحقيق تأثير ملموس على الأعمال، يجب على قادة التسويق التركيز على ثلاثة مجالات رئيسية: الكفاءة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، والتحسين الآلي، وتوحيد البيانات. وللحفاظ على الصدارة، يجب على العلامات التجارية تجاوز الاستراتيجيات التقليدية وتسخير الذكاء الاصطناعي كمحفز للابتكار التسويقي.
انضم إلينا في Sprinklr وAMA Bootcamp: تحول التسويق في عصر الذكاء الاصطناعي لاستكشاف تطبيقات الذكاء الاصطناعي المتطورة وأفضل ممارسات الصناعة ومستقبل التسويق الذكي.
أربع جلسات مباشرة، مدة كل جلسة ٣٠ دقيقة. تعلّم غامر.
من قال إن التحول التسويقي يحتاج إلى بطء؟ في أربع جلسات ثرية بالفعاليات، تعمق في كيفية إعادة صياغة الذكاء الاصطناعي لإدارة الحملات التسويقية، وذكاء العلامة التجارية، وتحسين القنوات المتعددة. تعلم كيفية تسخير الأتمتة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، وتوحيد البيانات، واستخدام التحليلات الفورية لتحقيق تأثير ملموس على الأعمال. استعد لاستراتيجيات عملية للبقاء في الطليعة في بيئة تسويقية تعتمد على الذكاء الاصطناعي.
من ينبغي أن يحضر؟
- قادة العلامة التجارية والتسويق مستعدون لتحويل استراتيجياتهم التسويقية من خلال الاستثمار في الذكاء الاصطناعي
- رواد وسائل التواصل الاجتماعي حريصون على تخصيص محتوى التسويق باستخدام الذكاء الاصطناعي
- قادة المنتجات والرؤى يتطلعون إلى دفع النمو من خلال القرارات القائمة على البيانات
- العملاء الرقميون الراغبون في توسيع نطاق تكنولوجيا الوسائط الاجتماعية الخاصة بهم وتطويرها للبقاء على صلة
- مشتري ومحللي الوسائط المدفوعة يتطلعون إلى تحسين استثماراتهم الإعلامية باستخدام الذكاء الاصطناعي
رابط تحميل الكتاب

Marketing Transformation in the Age of AI
Harnessing data, automation, and analytics to drive business impact
bitsdujour.tradepub.com