• [قرار إداري] سيتم حذف جميع الأعضاء المسجلين الجدد الذين إختاروا تسمية عشوائية و من ليس لديهم صورة رمزية بعد 7 أيام.
  • [قرار إداري] يمنع منعا باتا الرد بلغة غير العربية أو بردود عشوائية أو إقتباس للمواضع و فقط و إلا ستعرض عضويتك للحظر
  • أهلا وسهلا بك أخي الزائر يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، يرجى بزيارة صفحة التسجيل إضغط هنا

ابوفيصل

نائب المدير
عضوية موثوقة
نجـم تكـاوزن
إنضم
11 فبراير 2024
المشاركات
3,405
مستوى التفاعل
15,638
النقاط
4,270
الإقامة
السعودية
مجموع اﻻوسمة
4
الجنس
ذكر
w_sprd29c8.jpg



كشفت دراسة أجرتها شركة جارتنر أنه بحلول عام 2025، ستلجأ المؤسسات الكبيرة إلى الذكاء الاصطناعي لتوليد 30% من رسائلها التسويقية الخارجية. وخلال العام الماضي، تطور الذكاء الاصطناعي من كونه مُمكّنًا إلى محرك مستقل للتحول التسويقي. وتستخدم العلامات التجارية الآن الذكاء الاصطناعي لتحليل تدفقات البيانات الضخمة، وأتمتة عملية اتخاذ القرارات، وتحسين الأداء في كل نقطة اتصال. ويؤدي التبني السريع للأدوات المدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى إعادة صياغة تفاعل العملاء، وإدارة الحملات، وذكاء تجربة العملاء.

لتحقيق تأثير ملموس على الأعمال، يجب على قادة التسويق التركيز على ثلاثة مجالات رئيسية: الكفاءة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، والتحسين الآلي، وتوحيد البيانات. وللحفاظ على الصدارة، يجب على العلامات التجارية تجاوز الاستراتيجيات التقليدية وتسخير الذكاء الاصطناعي كمحفز للابتكار التسويقي.

انضم إلينا في Sprinklr وAMA Bootcamp: تحول التسويق في عصر الذكاء الاصطناعي لاستكشاف تطبيقات الذكاء الاصطناعي المتطورة وأفضل ممارسات الصناعة ومستقبل التسويق الذكي.

أربع جلسات مباشرة، مدة كل جلسة ٣٠ دقيقة. تعلّم غامر.

من قال إن التحول التسويقي يحتاج إلى بطء؟ في أربع جلسات ثرية بالفعاليات، تعمق في كيفية إعادة صياغة الذكاء الاصطناعي لإدارة الحملات التسويقية، وذكاء العلامة التجارية، وتحسين القنوات المتعددة. تعلم كيفية تسخير الأتمتة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، وتوحيد البيانات، واستخدام التحليلات الفورية لتحقيق تأثير ملموس على الأعمال. استعد لاستراتيجيات عملية للبقاء في الطليعة في بيئة تسويقية تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

من ينبغي أن يحضر؟

  • قادة العلامة التجارية والتسويق مستعدون لتحويل استراتيجياتهم التسويقية من خلال الاستثمار في الذكاء الاصطناعي
  • رواد وسائل التواصل الاجتماعي حريصون على تخصيص محتوى التسويق باستخدام الذكاء الاصطناعي
  • قادة المنتجات والرؤى يتطلعون إلى دفع النمو من خلال القرارات القائمة على البيانات
  • العملاء الرقميون الراغبون في توسيع نطاق تكنولوجيا الوسائط الاجتماعية الخاصة بهم وتطويرها للبقاء على صلة
  • مشتري ومحللي الوسائط المدفوعة يتطلعون إلى تحسين استثماراتهم الإعلامية باستخدام الذكاء الاصطناعي




رابط تحميل الكتاب




 
  • Love
التفاعلات: نعمان خليل

Alotaibi

المشرف العام
عضوية موثوقة
إنضم
9 أكتوبر 2024
المشاركات
3,982
مستوى التفاعل
26,328
النقاط
2,520
العمر
55
الإقامة
تكاوزن العربية
مجموع اﻻوسمة
3
الجنس
ذكر
شكراً لك على المشاركة
 

belaalalembarek

عضـو فضــي
إنضم
25 أكتوبر 2024
المشاركات
1,072
مستوى التفاعل
2,348
النقاط
620
العمر
57
الإقامة
algérie
الجنس
ذكر
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم
 
  • Like
التفاعلات: sazda

كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

تواصل مع فريق العمل

  • Algeria, Palestine

  • t.me/techawzen

  • contact@techawzen.com

  • techawzen.com

عن منتديات تكاوزن العربية techawzen

منتديات تكاوزن اكبر موقع عربي لتحميل البرامج والالعاب وانظمة التشغيل و تطبيقات الجوالات و تقديم شروحات في الحماية والبرمجة والتقنية والهاردوير والصيانة

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا

 

أعلى

خيارات الاستايل

تلوين الاقسام
خلفية المنتدى
نوع الخط
جدول المنتديات
تمديد المنتدى
فصل الأقسام
إخفاء السايدبار
حجم الخط
الصورة الرمزية
بيانات العضو
إخفاء التواقيع

إرجاع خيارات الإستايل